كيف تزيد متابعينك على تويتر ؟

4٬722

عندما تقوم بإنشاء حساب Twitter الخاص بك ، فإن أول مشكلة يجب عليك حلها هي بناء جمهور للتغريد ، أي الحصول على متابعين مهتمين بالمحتوى الخاص بك وهذا يمثل مشكلة معروفة للكثيرون. كيف يمكنني الحصول على متابعين جدد إذا لم يكن لدي أي شخص يقرأ تغريداتي؟ قد يكون حلم يمكن تحقيقه أيضًا في فترة زمنية معقولة إلى حد ما.

ستكون العديد من هذه الحيل مفيدة ليس فقط لبدء التشغيل الأولي ، ولكنها ستجلب لك أيضًا تدفقًا دائمًا ( ومكثفًا بشكل متزايد ) من المتابعين الجدد .

اجعل ملفك الشخصي على Twitter جذابًا

 الصورة مهمة للغاية ، وهذا شيء متأصل فينا ، على الرغم من أنه اعتمادًا على الشخص ، فمن الواضح أن هناك درجات مختلفة جدًا من الحساسية . يولد ملف تعريف المستخدم الذي يحتوي على نص عرض تقديمي وصورة لبعض التأثير اهتمامًا فوريًا . إذا حققت هذا التأثير ، سيبدأ العديد من الأشخاص في رؤية الجدول الزمني الخاص بك ، وإذا أعجبهم ، فسوف يتبعونك.

متابعينك على تويتر

بالإضافة إلى ذلك ، لديك أدوات مجانية قوية جدًا تحت تصرفك ، مثل Canva ، والتي ستساعدك كثيرًا في هذه المهمة.

نشر المحتوى ذي الصلة والجودة

محتوي مميز

هذه النقطة واضحة ، هناك الكثير من الناس الذين يكرسون أنفسهم لتغريد القمامة ويتساءلون لماذا لا يصلون إلى 100 متابع بعد مرور سنوات. لذلك أصر مرة أخرى على جذب إهتمام الناس، بما يضيف قيمة للناس. 

تويت وتويت كثيرا

تويت

على تويتر ، من غير المحتمل أن يرى المتابع تغريدة منك ، باستثناء الأشخاص الذين يتابعون القليل جدًا من الأشخاص. انها مسألة بسيطة من المكان والزمان. جودة مخططك الزمني هو أحد أهم المعايير التي سيفحصها الأشخاص (إصدار الأحكام) قبل أن يقرروا متابعتك. إذا كانت فارغة ، سيئة …

التفاعل مع الناس على تويتر

إن الشيء الأكثر “أصالة” الذي يمكنك القيام به على Twitter للحصول على متابعين هو التفاعل مع الأشخاص الذين تتابعهم ومع متابعيك ، وهذا هو جوهر اختراع هذه الشبكة الاجتماعية.

التفاعل مع الناس

يعني التفاعل على Twitter إعادة تغريد الآخرين ، بما في ذلك ذكر الحسابات الأخرى في تغريداتك ، ووضع إشارة مرجعية والرد على أولئك الذين يخاطبونك . يمكن أن يكون الرد الجيد على الشخص الذي تتابعه سببًا لهذا الشخص أو الآخرين الذين يرون الجواب لمتابعتك ، ثلاثة أرباع الشيء نفسه من خلال إعادة التغريد ، خاصة إذا أضفت قيمة (مع بعض التقدير لك).

احصل على متابعين باستخدام الهاشتاق تويتر

هاشتاق تويتر

تعتبر علامات التصنيف طريقة جيدة جدًا لمنح مزيدًا من الوضوح لتغريداتك حتى لو لم يكن لديك متابع واحد بفضل عمليات البحث على Twitter . اعثر على علامات التصنيف الأكثر استخدامًا لسطر السمة واستخدمها بانتظام. من المثير للاهتمام أيضًا إجراء عمليات بحث محددة لتصنيفات علامة تصنيف Google . لاحظ أيضًا بشكل خاص علامات التصنيف التي تعد “موضوعًا رائجًا” .

إقرأ أيضا : نصائح لتعزيز التسويق الخاص بك على Instagram

استند إلى حسابات أصدقائك ومعارفك على تويتر

ابحث عن أصدقاء موجودون بالفعل على Twitter ونشطين ، وشجع الأشخاص (ليس فقط الأصدقاء ، ولكن أيضًا زملاء العمل والعملاء ، وما إلى ذلك) . أرسل بريدًا إلكترونيًا جماعيًا إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، سواء الاحترافية أو الشخصية ، للإشارة إلى أنك الآن على Twitter ، واسأل زملاء العمل والعملاء عما إذا كانوا على Twitter ، وأبلغ حسابك الجديد في المنتديات والشبكات الاجتماعية حيث تكون نشطًا بالفعل ، إلخ

تويتر وانستغرام
أصدقائك ومعارفك على تويتر

بعبارة أخرى ، حاول تحديد جميع الموارد التي لديك بالفعل وحاول تحقيق أقصى استفادة منها للحصول على قاعدة أولية صغيرة من المتابعين على Twitter. الانتقال من صفر إلى بضع عشرات سيكون خطوة مهمة جدًا.

Comments are closed.