كيف تحصل على زوار لموقعك؟

604

يذهلني الناس ، لا يزال الناس يعتقدون أن كل ما عليهم فعله هو “إنشاءه وسيأتون”. بعد أن طورت شخصيًا أكثر من 100 موقع منذ عام 2004 ، أذهلني دائمًا الأشخاص الذين يشكون من فشل موقع الويب ويلومون الشخص الذي أنشأه. امتلاك موقع على شبكة الإنترنت هو نصف المعركة فقط! يجب عليك الترويج والترويج ثم الترويج لبعض المزيد. بغض النظر عن مدى روعة منتجك ، فلا يمكن لأحد شرائه ما لم يكن على علم به.

أولاً ، دعني أقول إن وجود شخص ما يطور موقعًا مخصصًا لك أمر مهم للغاية. الذهاب بسعر رخيص وشراء موقع ويب جاهز عادة ما يكون مقدمة للفشل. نعم ، أسعارها معقولة وأعلم أن ميزانيتك محدودة ولكن لا تنسى أبدًا “تحصل على ما تدفعه مقابل”.

3 نقاط مهمة للحصول على زوار لموقعك

الآن إلى النقطة. هناك معادلة بسيطة للنجاح. إنفاق المال = كسب المال. يبدو سهلا أليس كذلك؟
اكتشف أولاً ما يمكنك دفعه لمطور موقع الويب الخاص بك ، إذا كان لديك منتج تبيعه ، فيجب أن تفكر في نطاق 1000 دولار. ابحث أيضًا عن مطور يؤمن بمعايير الويب ، ثق بي هذا مهم.

إقرأ أيضا: التسويق حسب الميزانية

بعد ذلك ، حدد ميزانية إعلانية شهرية وأنفقها بحكمة. هذه هي النصيحة الأكثر استيرادًا التي يمكنني تقديمها. موقع الويب الخاص بك لن يصل إلى أعلى محركات البحث أو يطور الزوار بأعجوبة من تلقاء نفسه. أثناء تواجدنا في موضوع محركات البحث ، ضع في اعتبارك أن أي شخص على الويب لديه فرصة 4٪ فقط للانتهاء من موقعك على الويب من خلال محرك بحث. على الأرجح سيجدون موقعك أثناء التصفح على موقع ويب آخر. أفضل رهان ، إذا كنت تستطيع ذلك ، هو استئجار شركة حسنة السمعة للترويج لموقعك على الويب. سيعرفون ما الذي سينجح وما هو مضيعة للمال. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف استئجار شركة ، فابذل قصارى جهدك قبل إنفاق أموالك. أعلن فقط على مواقع الويب ذات الصلة بمنتجك وإلا فإنك تهدر أموالك.

هذا يقودنا إلى النقطة الثالثة. آمن بقوة تبادل الروابط. لا يهمني ما سيفعله لك في محركات البحث. كلما زاد عدد الروابط التي لديك ، زاد احتمال قيام شخص ما بالنقر فوق هذا الرابط وينتهي به الأمر على موقع الويب الخاص بك. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فهذه هي أفضل طريقة للترويج لموقعك على الويب.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.