كيفية القيام بحملة اعلانات جوجل ناجحة

10٬168

يعد الإعلان على جوجل بنظام الدفع مقابل النقرة PPC هو إلى حد بعيد أكثر أشكال الإعلانات المتاحة بأسعار معقولة. الإعلان على اعلانات قوقل هو عمل مزدهر ومن المتوقع بحلول عام 2021 أن يصل إلى 8 مليارات دولار. الإعلان على محرك البحث PPC يدور حول إنتاج العملاء المتوقعين. سيساعد إنشاء العملاء المحتملين المشترين المحتملين في العثور على موقع الويب المحدد الذي سيوفر لهم المنتج أو الخدمة التي يحتاجون إليها.

ومع ذلك ، فإن إعلانات الدفع مقابل النقرة PPC لا تنتهي عند هذا الحد. من المهم أن نفهم أنه على الرغم من أن إعلانات جوجل تولد عملاء متوقعين ، فمن المهم أيضًا للمستخدمين العثور على المعلومات ذات الصلة على موقع الويب الذي يتم توجيههم إليه. المعلومات هي أحد الأصول القيمة في إعلانات جوجل والتي غالبًا ما تتركها العديد من مواقع الويب دون فحص. ضع في اعتبارك أنه من المرجح أن يشتري المستخدمون منتجات أو خدمات من شركة توفر لهم المعلومات الضرورية التي يحتاجونها في المقام الأول.

تعرف على : ماهو التسويق الرقمي ؟ وماهو الاستثمار في إعلانات محرك البحث ؟

زيادة الزيارات على موقعك عبر اعلانات جوجل

تتمثل إحدى مزايا إعلانات جوجل في أنها توفر حركة مرور مؤهلة إلى موقع ويب معين. المستخدمون الذين ينقرون على إعلان PPC هم أولئك الذين يبحثون عن منتج أو خدمة معينة. يساعد هذا في التخلص من النقرات غير الضرورية من المشترين غير المحتملين والتي تنتج فقط النفقات وليس الأرباح. يعد الإعلان على جوجل أيضًا أسرع طريقة للحصول على عائد استثمار معقول.

يتم استخدام عملية تقديم العطاءات لتحديد سعر كلمة رئيسية معينة. بشكل عام ، قد تتراوح ميزانية إعلانات محرك البحث PPC من 100 دولار إلى 100000 دولار اعتمادًا على عدد الكلمات الرئيسية المستخدمة. يمكن أن ترتفع هذه الأسعار في دقائق معدودة مع قيام المزيد والمزيد من المواقع بالمزايدة على نفس الكلمة الرئيسية مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.

يتم وضع إعلانات PPC جنبًا إلى جنب مع نتائج محرك البحث ذات الصلة. تحصل أعلى عروض الأسعار لكلمة رئيسية أو عبارة معينة على أعلى الفواتير في صفحة نتائج محرك البحث. يوفر الحصول على موضع علوي فرصًا أكبر لإعلان PPC للنقر عليه بواسطة باحث مؤهل.

إقرأ أيضا : ماهو الإعلان بنظام الدفع مقابل النقرات PPC

عناصر إعلانات جوجل

تتضمن إعلانات جوجل الدفع مقابل النقرة ثلاثة عناصر أساسية ؛ المراقبة المستمرة وتحليل الاستجابة والتنقيح باعتبارها العوامل الأساسية المشاركة في إعلانات محرك البحث PPC. يمكن أن تؤدي الإدارة السليمة لإعلانات قوقل إلى أرباح كبيرة لموقع الويب.

تتيح إعلانات محرك البحث PPC للمواقع إمكانية مراقبة إنتاجية كل إعلان PPC يقومون بوضعه. يمنح هذا الموقع الفرصة لإيقاف تشغيل أي إعلان PPC لا يعمل في أفضل حالاته. يوفر الإعلان على محرك البحث PPC الطريقة الأكثر اقتصادا لأي موقع للإعلان على شبكة الويب العالمية.

التكلفة التي ينطوي عليها الإعلان على محرك البحث PPC تمليه النقرات التي تتم على إعلان Pay-per-click معين. يتم طرح عدد النقرات التي تم إجراؤها على إعلان جوجل من المبلغ الأولي الذي دفعته الشركة إلى شركة جوجل. لتقليل التكلفة وتعظيم العائد على الاستثمار ، سيتعين على الشركة مراقبة حملتها الإعلانية على قوقل بانتظام.

الدفع مقابل النقرة

كيفية استخدام Google ads

العديد من الشركات غير قادرة على تحقيق أقصى استفادة من حملتها الإعلانية على Google ads . تتضمن إعلانات جوجل أكثر بكثير من مجرد المزايدة على أعلى الكلمات الرئيسية. المعلومات هي الشغل الشاغل للعديد من مستخدمي الإنترنت.

سيساعد تزويد المستخدمين عبر الإنترنت بالمعلومات ذات الصلة التي يحتاجون إليها في إقامة علاقة طويلة الأمد مع مستخدم عبر الإنترنت من المرجح أن تؤدي إلى البيع.
قد تكون المعلومات المقدمة للمستخدمين عبر الإنترنت في شكل رسالة إخبارية من المحتمل أن يشترك المستخدمون عبر الإنترنت فيها. قد تكون عمليات الاشتراك كافية لتغطية نفقات الحملة الإعلانية.

تساعد عمليات التسجيل أيضًا في إنشاء عملاء متوقعين لمواقع الويب أثناء قيامهم بإنشاء قائمة الاشتراك من باحثين مؤهلين عبر الإنترنت قاموا بالنقر فوق إعلان PPC الخاص بهم. يمكن الحصول على المعلومات الشخصية من الباحثين المؤهلين عبر الإنترنت بعدة طرق مثل تقديم هدايا مجانية للاستطلاعات أو الاشتراك في النشرات الإخبارية.

الإعلان على جوجل هو عملية مستمرة تتطلب إشرافًا عمليًا وفهمًا شاملاً لمحركات البحث PPC. قد تختار الشركات استئجار خدمات محترف أو القيام بالإعلان على محرك البحث PPC مع خبراء داخليين. بغض النظر عن مسار العمل الذي يتم تحديده ، فمن المؤكد أن الشركة ستحصل على عائد استثمار ضخم من خلال إعلانات الدفع مقابل النقرة.

Comments are closed.