كيف تعمل backlink روابط خلفية لموقعك

7٬420

الروابط الخلفية backlink هي الروابط التي يتلقاها الموقع الخاص بك من مواقع ويب أخرى ذات دومين اثورتي عالي وأطراف ثالثة. على الرغم من وجود أكثر من 200 طريقة لضمان تحسين محركات البحث المناسبة ، فإن إنشاء روابط خلفية يعد أحد العوامل الرئيسية التي تمهد الطريق لتصنيف موقعك على ليكون الأعلى.

عندما يزحف محرك بحث Google إلى موقعك على الويب ، فإنه يبحث على وجه الخصوص عن الروابط الخلفية لموقعك على الويب لفهم كيف وبأي طرق يتم ربط صفحاتك. نظرًا لأن جودة الروابط الخلفية تحدد نوع حركة المرور التي يتلقاها موقع الويب الخاص بك ، فإن إنشاء ملف تعريف ارتباط خلفي قوي يجب أن يحظى باهتمامك الكامل.

4 استراتيجات لعمل باك لينك مضمونة النتائج

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة فاحصة على أفضل اربع استراتيجيات للروابط الخلفية التي يجب عليك دمجها في خطط seo وتحسين محركات البحث وخطط التسويق عبر الإنترنت.

سوف تتعرف على :

بناء الروابط الداخلية
نشر مقالات الضيف Guest Post
الروابط الخلفية عبر Infographics
راقب منافسيك

إقرأ أيضا : ماهو Domain Authority وكيف تزيد ترتيبك بأسرع طريقة

بناء الروابط الداخلية

إذا كان لديك موقع انترنت جديد ، فهذا هو أول شيء يجب عليك التأكد منه قبل الدخول في لعبة backlink. يجب ربط كل صفحة على موقع الويب الخاص بك ببعضها البعض بشكل مناسب لتوفير بنية داخلية جيدة. بهذه الطريقة ، يمكن لزوار موقع الويب الخاص بك استكشاف موقع الويب الخاص بك والتنقل فيه بسهولة ، مما يعزز مشاركة المستخدم الإجمالية.

على الرغم من وجود العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لبناء بنية ارتباط داخلية جيدة ، فإن أفضل طريقة دائمًا هي القيام بذلك يدويًا.

نصيحة: قلل من عدد الروابط الداخلية لكل صفحة أقل من 100. سيؤثر هذا بشكل إيجابي على سهولة استخدام موقعك على الويب وتحسين محركات البحث.

تعرف على : Netlinking لتحسين محركات البحث

نشر مقالات الضيف Guest Post

إنها إحدى أفضل الطرق للوصول إلى جماهير جديدة متشابهة التفكير. من خلال نشر مقالاتك على مواقع الويب والمنتديات الشهيرة الأخرى ، سوف تتلقى قراء جدد وتفوز بمزيد من الظهور. نشر مقالات الضيف هو حل يربح فيه الجميع. هذا لأنه ، حتى إذا فشلت في تلقي روابط خلفية عبر مقالات الضيف ، فسوف يعزز ذلك سمعتك العامة عبر الإنترنت وربما يمنحك زيادة في متابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

هناك عدد كبير من الطرق للعثور على مواقع الويب التي تقبل جيست بوست فقط ابحث عبر محرك البحث عن كلمات مثل ( نشر قيست بوست ، نشر جيست بوست ، Guset Post ) .

بناء الروابط

الروابط الخلفية عبر Infographics

الرسوم البيانية هي أجزاء جذابة من المعلومات التي تجذب المزيد من المشاهدات والتفاعلات أكثر من المدونات والمقالات العامة. إنها مفيدة لأنها سهلة الفهم والمشاركة.

لماذا ا؟ لأن الجميع يحب البيانات والإحصائيات الغنية بصريًا.

ضع في اعتبارك بناء استراتيجية الروابط الخلفية باستخدام الرسوم البيانية. ومع ذلك ، كن حذرًا في كيفية إنشاء الرسوم البيانية الخاصة بك. لا ينبغي أن تكون عامة ، وإلا ستضيع في الحشد. تأكد من أن الرسوم البيانية الخاصة بك تنقل رسالة مقنعة – شيء يريد جمهورك قراءته.

راقب منافسينك

إذا كنت ترغب في رفع تصنيفات البحث الحالية الخاصة بك ، فيجب عليك مراقبة ما يفعله منافسوك في البحث للحفاظ على مواقعهم على قدم وساق. تجسس على محرك البحث المنافس وأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي وابحث عن طرق بناء الروابط التي يستخدمونها.

تابعهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، واشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، وأنشئ تنبيه Google لاسم علامتهم التجارية.

استخدم هذا – “site: yourcompetitor.com”.

سيساعدك هذا على تحسين لعبة بناء الروابط الخاصة بك وفهم أفضل للطرق التي تعمل بشكل أفضل لموقع الويب الخاص بك.

في الختام

يعد وجود استراتيجية صلبة للباك لنيك أمرًا بالغ الأهمية لنجاح استراتيجية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب. يمكنك إما تنفيذ أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) بنفسك ، أو يمكنك الاستعانة بأفضل شركة تحسين محركات البحث (SEO) التي تساعدك على إنشاء ملف تعريف ارتباط خلفي قوي.

Comments are closed.