كيف تقنع عميلك بالشراء بمهارات تسويقية بسيطة

3٬848

متى كانت آخر مرة اشتريت فيها سيارة؟ هل حقا بحاجة الى سيارة؟ أعني حقا بحاجة إلى سيارة؟ من المحتمل أن تكون السيارة التي كنت تقودها لا تزال تعمل عندما اشتريت السيارة التي لديك الآن. نعم ، نادرًا ما يشتري الناس لأنهم محتاجون … إنهم يشترون لأنهم يريدون تجربة الشعور الذي يأتي مع الشراء.

نحن نتمتع بالمشتريات الجديدة. بالتأكيد ، يمكننا إقناع أنفسنا بأننا نحتاج حقًا إلى واحدة جديدة ، ولكن إذا كنا صادقين تمامًا ، فسيتعين علينا الاعتراف بأن ذلك كان يمكن أن يمر بدونه. ماذا يعني هذا لحملتك الإعلانية؟

تسويق المنتجات والخدمات بسهولة

  1. اذكر فوائد منتجك أو خدمتك
    استفد من الطرق التي سيحسن بها العميل أسلوب حياته من خلال الشراء. هل سيزيد أرباحه التجارية بنسبة 50٪؟ قل ذلك في البيان الافتتاحي لخطاب المبيعات الخاص بك ، أو في الجزء العلوي من صفحة الويب الخاصة بك.

لا تستحوذ على ميزات المنتج نفسه أو مصداقيتك. بصراحة ، لا يهتم العملاء كثيرًا. دعونا نواجه الأمر … إنهم أنانيون بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالتخلص من أموالهم المكتسبة بصعوبة. كل ما يريدون معرفته هو ما الذي يمكنهم من ذلك.

إقرأ أيضا : كيف تكون مسوق ناجح؟

مهارات التسويق
  1. قم برسم صورة بالكلمة لتسمح لهم بتجربة الفوائد
    “استيقظ غدًا ، مع عدم وجود رئيس! يمكنك قضاء اليوم مع عائلتك أو في متابعة مبارياتك … لا يوجد أحد ليخبرك بما يجب عليك فعله.”

قد يرغب المسوق متعدد المستويات في أن يشعر جمهوره بحرية عدم وجود أحد للإجابة عليه إذا نجح في العمل. سيقوم بتجسيد هذه الرغبة ، ويضع المستمع في المقعد لإلهامه حتى يصبح المستمع جاهزًا للتوقيع والشراء.

  1. إلهام العمل الفوري
    مرحبًا ، دعنا نواجه الأمر … كلما طالت مدة تهدئة العميل ، زادت فرصه في عدم القيام بذلك. لا تدعه يفلت من الخطاف بهذه السهولة!

حدد آخر يوم لإنجاز العمل. مارس الضغط للشراء الآن ، أو تفوت الصفقة. من الجيد جدًا أن المماطل سيحصل عليها فقط لتوفير بضعة دولارات.

تعرف على : كيف تكون فريق تسويقي ناجح؟

ماذا عن مواد البيع الخاصة بك؟ هل ألقيت نظرة فاحصة على الأشياء التي تعلن عنها؟ تأكد من أنك تركز على الفوائد التي سيختبرها المستهلك من الشراء ، وليس على ميزات المنتج أو الخدمة.

Comments are closed.