5 مشاريع مربحة من المنزل بدون رأس مال

4٬124

هناك نوعان من الناس في العالم. من يرى الكوب نصف فارغ ومن يرى نصفه ممتلئا. زادت هذه التجربة بالنسبة لي عندما تناولت الغداء مع زميل قديم من العمل وبدأ يشكو من أن الأثرياء فقط هم الذين يمكنهم بدء عمل تجاري. اعتقدت انه كان يمزح.

بينما كنت جالسًا وأستمع ، صرخ لمدة عشر دقائق تقريبًا موضحًا جميع الأسباب التي تجعله لا يستطيع بدء مشروعه الخاص والخروج من سباق الفئران. تحدث عن التكلفة العالية للشركات الناشئة ،
الامتياز والتطوير العقاري. عندما سكت اخيراً قررت أن أطرح عليه سؤالًا واحدًا. عزيزي “هل سألت نفسك جميعًا عن نوع الأعمال منخفضة التكلفة مع هوامش ربح عالية؟”

بدا وكأنه قد دهسته شاحنة. واصلت القول ، “أنت فقط تسأل السؤال الخطأ.” جلس لمدة دقيقة وقال ، “حسنًا ، إذا كنت ذكيًا جدًا ، أعطني بعض الأفكار.” قلت ، “عظيم. أوه وبالمناسبة ، دعونا نجعل الأمر ممتعًا ونركز على من يمكنك العمل من المنزل بملابس النوم “.

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

5 شركات ذات ربح مرتفع منخفضة التكلفة .

  1. التسويق عبر الإنترنت: هل لديك جهاز كمبيوتر في منزلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك الجلوس على منجم ذهب. يستخدم الناس الإنترنت للقيام بكل أنواع الأشياء. من شركة صناعة مجوهرات بملايين الدولارات إلى طفل صغير من الرياض يدخل الملايين من اعلانات اليوتيوب. يدخل الأشخاص كل يوم إلى الإنترنت ويسعون وراء ثرواتهم الخاصة.
  2. الدورات عن بعد: إذا لم تكن شخصًا تقنيًا للغاية ، فإن أحد أفضل الاستراتيجيات هي الدورات عن بعد. ببساطة تنظيم دورة عبر zoom أو Google meet للاتصال بالضيف مقدم الدورة أو يمكنك تقديمها حسب خبراتك وشهاداتك وجلب مشتركين في الفصل الدراسي أو الندوة. يمكنك إما استخدامه كمنتج رئيسي أو يمكنك بيع منتجك أو خدمتك من الدورة نفسها. يمكن أن يأتي منتج إضافي من تسجيل الفصل. بمجرد تسجيل الدورة، يمكن أن يصبح منتجًا فوريًا يمكنك تحقيق دخل إضافي منه.
  3. المشاريع المشتركة: إذا كنت تحب فكرة عدم الحاجة إلى منتج أو مال خاص بك ، فقد تكون فكرة المشروع المشترك مناسبة لك. هذا العمل هو ببساطة فن الصفقة. يتم الدفع لك بما يتناسب بشكل مباشر مع قدرتك على الجمع بين طرفين لا يعرف كل منهما الآخر خارج إطار معرفتك.

على سبيل المثال ، إذا جمعت بين منتجات الشركة “أ” والمعرفة
الموارد وشركتها مع قائمة عملاء الشركة “ب” التي تحصل عليها للمشاركة في الأرباح. ولن يكلفك ريال واحد.

  1. التسويق بالعمولة : ماذا لو قام شخص آخر بمعظم العمل ولكنك حصلت على حصة من كعكة الربح؟ حسنًا ، هذا هو ، ما هو كل شيء عن التسويق بالعمولة. هناك الآلاف من المنتجات التي تتراوح بين تحميل المنتجات الرقمية والكتب والندوات وكذلك المنتجات الصلبة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وغيرها من الاشياء الفنية. مهمتك هي العثور على المنتجات التي يهتم بها سوقك وعندما تبيع شيئًا ما تحصل على نسبة مئوية من البيع. يمكنك القيام بذلك دون وجود أي مخزون أو النفقات العامة للأعمال التجارية التقليدية.
  2. التسويق الشبكي: لطالما كنت من محبي شبكات التسويق لأن نموذج العمل يدور حول تنمية الذات لأنها بناء الأعمال التجارية. الفرضية هي أن تجد شركة لديك شغف بالمنتج ولديها نظام مثبت وقيادة فريق قوية. معظم هذه الشركات منخفضة التكلفة. وأنت تبني إمبراطوريتك بالاستفادة من جهود الكثيرين.

يعتقد بعض الناس بشكل غير صحيح أنك ستصبح ثريًا على ظهر شخص آخر. غير صحيح. إن جوهر التسويق الشبكي مبني على حقيقة أنك تحصل على أجر بنسبة مباشرة من قدرتك على تجنيد وتدريب وإلهام ودعم وقيادة مجموعة تطوعية من الناس. بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون القيام بذلك ، فإن المكافآت رائعة.

في نهاية الغداء حدث شيء مثير للاهتمام. بدأ صديقي في رؤية نصف الكوب الممتلئ. ماذا عنك؟ هل تبحث عن عمل يمكنك البدء به دون قروض البنك؟ الأعمال الخمسة المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من الأفكار لبدء عملية التفكير الخاصة بك. ومع ذلك ، لا تخطئ في أنه يمكنك بدء عمل تجاري منخفض التكلفة وعالي الربح والاستمتاع به أثناء الاسترخاء في ملابس النوم الخاصة بك.

Comments are closed.