النصائح التي تحتاجها لزيادة ظهور علامتك التجارية

1٬273

هل تتساءل عن سبب رؤية شركة منافسك الجديد لعدد مجنون من التحويلات؟ هل لدى شركتك عدد قليل من العملاء المتكررين ولكنها تكافح من أجل الحصول على عملاء جدد؟ قد تحتاج فقط إلى زيادة ظهور علامتك التجارية.

ليس هناك سر واحد يساعدك على زيادة ظهورك ، فهناك بالفعل العديد منها! سنخبرك كيف يمكنك استخدام الإنترنت لتحسين وعي العملاء بعلامتك التجارية وزيادة الرؤية العامة لشركتك. واصل القراءة للمزيد من المعلومات!

أهمية الوعي بالعلامة التجارية

يأتي الوعي بالعلامة التجارية من رؤية العلامة التجارية. كلما كانت شركتك أكثر وضوحًا ، كلما بدأ الناس في ربط علامتك التجارية بمنتجك / خدمتك. عندما يصبح الناس على دراية بعلامتك التجارية بسبب ظهورهم على الإنترنت ، فإنهم أكثر قدرة على مقارنة علامتك التجارية وتمييزها.

هذا يعني أنه عندما ينظر شخص ما إلى منتجين متشابهين عند نقطة سعر متشابهة ، فمن المرجح أن يختار شركتك على مدى المنافسة لأنهم يعرفون أو يعرفون عن علامتك التجارية. بشكل أساسي ، يؤدي ظهور العلامة التجارية إلى الوعي بالعلامة التجارية مما يؤدي إلى الثقة ، وفي النهاية المزيد من التحويلات.

وسائل التواصل الاجتماعي

هناك أكثر من 3.8 مليار مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي ويتزايد هذا العدد كل يوم! مع ذلك ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أهم الأدوات التي يمكنك استخدامها لزيادة ظهور علامتك التجارية.

لسوء الحظ ، يكاد يكون من المستحيل معرفة خوارزميات كل نظام أساسي تسمح برؤية مشاركاتك بشكل عضوي ومتسق. قد تتمكن من التخمين في بعض الأجزاء الأكثر أهمية في اللغز ، مثل عدد المشاركات في الأسبوع أو عندما يكون متابعوك نشيطين ، ولكن قد تفوتك علامتك تمامًا.

يمكنك أيضًا اختيار الدفع مقابل عرض إعلاناتك ، لكن القيام بذلك يترك بعض التفاصيل الأخرى غير المعروفة في المعادلة ، مما قد يعني ببساطة إهدار المال.

بدلاً من التخمين ، التجربة ، والخطأ ، أو الأمل في الأفضل ، قد يكون من مصلحتك الأفضل توظيف وكالة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي . يمكن لأي وكالة أن تعمل معك للمساعدة في تخطيط منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيتك الإعلانية لتمنحك أكبر قدر من النجاح. كما أنهم يزيلون جميع التخمينات من الأنظمة الأساسية المختلفة ، مما يتيح لك الوقت للتركيز على أشياء أكثر أهمية.

تحسين مدونتك

يعد التدوين أمرًا بالغ الأهمية لموقعك على الويب لأنه يمكن أن يساعد في العثور على علامتك التجارية وملاحظة. إحدى الطرق التي يمكن أن يحدث هذا من خلال استخدام محرك البحث الأمثل.

تحسين محركات البحث (SEO) هو في الأساس كيفية العثور على موقعك على الويب عندما يبحث الأشخاص عن المصطلحات والعبارات المتعلقة بشركتك / صناعتك. عادة ، يتم ذلك من خلال استخدام الكلمات الرئيسية ، والربط المناسب ، والحصول على سلطة المجال.

إحدى أسهل الطرق لدمج الكلمات الرئيسية والربط المناسب هي نشر محتوى المدونة . من الناحية المثالية ، سيكون هذا المحتوى مزيجًا من الرسوم البيانية والمقالات الإعلامية وحتى مقاطع الفيديو. الهدف هو مساعدة موقع الويب الخاص بك على الترتيب في الصفحة الأولى من صفحات نتائج محرك البحث وكذلك الحصول على المحتوى الذي يريد الناس مشاركته مع أصدقائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

يعني استخدام تحسين محركات البحث أنه يمكن للأشخاص العثور عليك حتى عندما لا يبحثون عنك تحديدًا مما سيساعد على رؤية علامتك التجارية تلقائيًا.

إقرأ أيضا : دورات مجانية في التسويق الإلكتروني

الشراكة مع المؤثرين

لست بحاجة إلى الشراكة مع Kim Kardashian أو أسماء راقية أخرى من أجل عرض علامتك التجارية أمام الجمهور. بدلاً من البحث عن اسم واحد كبير للترويج لعلامتك التجارية ، قد تبحث عن أشخاص مؤثرين مع جمهور أصغر.

سترغب في البحث عن مؤثر قد يكون له روابط بمجالك أو قد يكون مناسبًا لمنتجك ؛ ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنهم مؤثر فعلي مع متابعين حقيقيين. غالبًا ما يكون لدى Influencer معجبين موالين يركزون على آرائهم.

ما نقوله هو أن المؤثر الصغير (شخص لديه أكثر من 1000 متابع) يريد الدفاع عن علامتك التجارية سيكون أقل تكلفة من اسم أكبر ولكنه لا يزال يعمل بجد للترويج لشركتك.

Comments are closed.